تعرف على فارق السن الحقيقي بينهما.. معلومات «مثيرة» عن «عمرو يوسف وكندة علوش»

تعرف على فارق السن الحقيقي بينهما.. معلومات «مثيرة» عن «عمرو يوسف وكندة علوش»



تعرف على معلومات رقمية لا يعلمها الكثيرون عن عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف واجه شائعة الزواج مرة واحدة

خمسة سنوات عمر علاقة صداقتهما

"عام واحد".. هو فارق السن بينهما


أثار خبر الزواج المفاجئ لعمرو يوسف وكندة علوش حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص عدد من الفنانين على تهنئتهما، بينما عبر الكثيرون من جمهورهما عن استقبالهم الخبر بدهشة كبيرة، حيث لم يتوقع الكثير زواجهما.

ويبرز معلومات رقمية لا يعلمها الكثيرون حول علاقة الثنائي اللذين أصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني...

* "عامين".. هو فارق السن بين عمرو يوسف وكندة علوش، حيث إنه يكبرها بعامين، فهو يستعد للإحتفال بعيد ميلاده ال36 بعد أيام أما كندة علوش فقد احتفلت مارس الماضي بعيد ميلادها الـ34، وهذا على عكس ما نشر مؤخرًا أن كندة تكبر عمرو يوسف بعدة سنوات.
* "خمسة".. هو عدد الأعمال الفنية التي شارك في بطولتها سويا كندة وعمرو، سينمائيًا شاركا في بطولة ثلاثة أفلام وهي "هيبتا" و"برتيتا" و"واحد صحيح"، أما دراميًا فقد تعاونا في بطولة مسلسل "نيران صديقة" ومسلسل "عد تنازلي" وشكلا ثنائي فنيا ناجحا للغاية.
ففي إحدى المقابلات الصحفية، أكد عمرو أن كندة ممثلة قوية وأنه يحب العمل معها، موضحًا أن هناك كيمياء تجمع بينهما.
* "خمس سنوات".. هو عمر علاقة الصداقة التي جمعت بين كندة وعمرو، قبل أن تتحول إلى علاقة حب مؤخرًا، فقد بدأت خلال عملهما سويًا بفيلم "برتيتا"، الذي لم يحقق النجاح الجماهيري الكبير، وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم أحمد السعدني ودينا فؤاد.
* "واحدة ".. هي عدد الزيجات السابقة لكندة، فقد سبق لها أن تزوجت من السيناريست والمخرج السوري فارس الذهبي، إلا أنهما انفصلا في هدوء تام منذ شهور، ولم تكشف كندة عن أسباب اتخاذها لهذا القرار.
* "واحدة".. هي عدد الشائعات التي لحقت عمرو يوسف قبل ارتباطه بكندة، فبعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل "جراند أوتيل"، انتشرت أخبار عديدة حول ارتباط عمرو بأمينة خليل، ولكن حرص النجمان على نفي هذه الشائعة بنفسيهما.