العثور على ممثلة شهيرة مشنوقة في شقتها بحزام حقيبتها...

العثور على ممثلة شهيرة مشنوقة في شقتها بحزام حقيبتها...

عثرت قوات الأمن التركية على المطربة التركية الشهيرة ديير دينيز، البالغة من العمر 39 عامًا، مقتولة في بيتها بمنطقة بي أوغلو بمدينة اسطنبول التركية، في التاسعة من مساء الثلاثاء 5 مايو، حيث وجدت مشنوقة بحزام حقيبتها وسلك شاحن الهواتف النقالة، طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة راديكال التركية، لتصبح بذلك المطربة الرقيقة التي يعني اسمها في اللغة التركية "ذات قيمة" هي المرأة رقم مائة التي تلقى مصرعها عن طريق القتل العمد في الأربع أشهر الأخيرة في تركيا.



ووسط تصاعد الأصوات المحتجة على زيادة جرائم العنف ضد المرأة حتى فاقت كل الحدود، يشهد الوسط الفني غليانًا من قبل النجوم المحتجين على الانفلات الأمني الذي تشهده مدينة اسطنبول التركية علاوة على الفساد المتفشي داخل أنظمة الشرطة.



وكان من بين هؤلاء النجوم الذين أبدوا أسفهم الشديد على الجميلة الراحلة، هي النجمة التركية الشهيرة بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي من خلال شخصية سمر التي قدمتها في الدراما التركية العشق الممنوع، حيث نشرت صورة للمطربة الراحلة على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وكتب عليها معلقة: يصبح لديك ابنة تطير لأجلها من الفرح، ترعاها كعينيك، لا تهون عليك فتطلق عليها اسم "ديير" (قيّمة أو ذات قيمة)، وترغب أن يعرف الجميع قيمتها كما تعرفها أنت، ثم تصبح موسيقية، فلتكن أمانة لدى الموسيقى، تريد لها أن تكون خالدة وأبدية بفنها، ليأتي الدور على أحد الحيوانات ليقتلها.. فلتكن لعنة الله عليكَ! أوقفوا العنف ضد المرأة.