حسناء اوكرانيه جميله قررت ان تلعب كمال اجسام ولن تصدق شكل جسدها كيف اصبح.. ستصاب بالذهول ! للكبار فقط !!

حسناء اوكرانيه جميله قررت ان تلعب كمال اجسام ولن تصدق شكل جسدها كيف اصبح.. ستصاب بالذهول ! للكبار فقط !!



دائما ما تعودنا على مشاهدة صور لياقة بدنية يستعرضون فيها لاعبي كمال الأجسام وحمل الأثقال من الرجال مايمتلكونه من قدرات بدنية وعضلية بأجسامهم ولكن الحديث في الأمر أنه في الفترة الأخيرة لوحظ انتشار ظاهرة جديدة ألا وهي نماذج لياقة بدنية ولكنها للسيدات.


فعلى مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستغرام انتشرت صور فتيات مدربات لياقة بدنية يتمتعن بجسد يختلف كثيرا عن ماتعودنا نحن عليه فينشرون صورهم يستعرضون فيها مايمتلكونه من عضلات والغريب في الموضوع أن هذا الأمر لاقى اعجاب الكثيرين ويتابعه الألاف من الأفراد سواء سيدات أو رجال.



ومن اشهر المدربات التي انتشرت صورها في الأسابيع الماضية بشكل كبير جدا على موقع الانستغرام هي "Bakhar nabieva" هي فتاه تقيم في منطقة "Dnipropetretrovdk" في غرب اوكرانيا ,عمرها حوالي 22 عاما بدأت منذ عام 2013 الاهتمام بشكل كبير بالرياضة وخاصة رياضة رفع الأثقال.


وقد اشتهرت بعضلات جسدها المميزة التي أبرزتها في جلسة تصوير في تدريبها الأخير ونشرت صورها على الانستغرام فأعجب بها الكثير مما ساعدها على زيادة عدد المتابعين لها على الموقع حتى وصل عددهم الى ما يقرب من مليون الا ربع متابع.


,واشتهرت أيضا "Bakhar nabieva" بجرأة ماتلتقطه من صور وفيديوهات وتشارك بها على الانستغرام, ومن الجدير بالذكر أيضا أنها تشارك في العديد من المسابقات الرياضية وحصلت على العديد من الجوائز في رياضة رفع الأثقال.