احد ماركات الطعام الشهيرة جدا تصرح بانها تضع المطاط الكاويتش فى اكلاتها لتحسين طعمها

صرحت احد الشركات العالمية المعروفة بالمكونات التي تقوم بوضعها على اطعمتها لتحسين النكهة و الطعم بها , و ذلك فى احد المنتديات المخصصة التي اعلنت عنها للاجابة عن اسئلة العديد من الزبائن , فمن الطين الوردي الى اللحوم المعالجة كبميائيا , تقوم هذه الشركة باستخدام مواد يمكن القول انها تسيئ لسمعة الشركة فقط لاضافة الطعم الجذاب للزبائن.
و تعتبر هذه المكونات موجودة فى معظم مطاعم الاطعمة السريعة مما يثير العديد من التساؤلات. و لكن الامر زاد عن الحد بسبب كثرة الاشاعات و لذلك قامت هذه الشركة بعمل ندوة بعنوان ” طعامنا و سؤالك” للاجابة عن اى اشاعات قد انتشرت مؤخرا عن الشركة.
لذلك نفت الشركة تماما استخدام ما يسمي بالطمي الوردي فى مأكولاتهم , و لكن المشكلة لم تنتهي , فهناك بعض المكونات التي تصدمك عندما تعلم انك قد اكلت منها مركب الازودكربون اميد المعالج كيميائيا و اختصاره هو ADA , و هو مركب يدخل فى صناعة السجاجيد.

و صرحت الشركة ايضا انها تستخدم المطاط و اصرت على ان استخدامه صالح و لا يضر الانسان فى شيئ و برروا ذلك بانهم قالوا ان الملح يستخدم فى الطعام و لكنه ايضا يستخدم فى ازلة الثلوج من الارصفة مما يعني ان هناك بعض المركبات التي من الممكن ان تستخدم فى الاطعمة و فى الصناعات فى نفس الوقت.

 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie