احد ماركات الطعام الشهيرة جدا تصرح بانها تضع المطاط الكاويتش فى اكلاتها لتحسين طعمها

احد ماركات الطعام الشهيرة جدا تصرح بانها تضع المطاط الكاويتش فى اكلاتها لتحسين طعمها

صرحت احد الشركات العالمية المعروفة بالمكونات التي تقوم بوضعها على اطعمتها لتحسين النكهة و الطعم بها , و ذلك فى احد المنتديات المخصصة التي اعلنت عنها للاجابة عن اسئلة العديد من الزبائن , فمن الطين الوردي الى اللحوم المعالجة كبميائيا , تقوم هذه الشركة باستخدام مواد يمكن القول انها تسيئ لسمعة الشركة فقط لاضافة الطعم الجذاب للزبائن.
و تعتبر هذه المكونات موجودة فى معظم مطاعم الاطعمة السريعة مما يثير العديد من التساؤلات. و لكن الامر زاد عن الحد بسبب كثرة الاشاعات و لذلك قامت هذه الشركة بعمل ندوة بعنوان ” طعامنا و سؤالك” للاجابة عن اى اشاعات قد انتشرت مؤخرا عن الشركة.
لذلك نفت الشركة تماما استخدام ما يسمي بالطمي الوردي فى مأكولاتهم , و لكن المشكلة لم تنتهي , فهناك بعض المكونات التي تصدمك عندما تعلم انك قد اكلت منها مركب الازودكربون اميد المعالج كيميائيا و اختصاره هو ADA , و هو مركب يدخل فى صناعة السجاجيد.

و صرحت الشركة ايضا انها تستخدم المطاط و اصرت على ان استخدامه صالح و لا يضر الانسان فى شيئ و برروا ذلك بانهم قالوا ان الملح يستخدم فى الطعام و لكنه ايضا يستخدم فى ازلة الثلوج من الارصفة مما يعني ان هناك بعض المركبات التي من الممكن ان تستخدم فى الاطعمة و فى الصناعات فى نفس الوقت.