حمدي المرغني يروي تفاصيل مثيرة بحياته ويكشف سر سنته المكسورة والسبب الذي جعله لا يركب سنة غيرها حتى الآن...

حمدي المرغني يروي تفاصيل مثيرة بحياته ويكشف سر سنته المكسورة والسبب الذي جعله لا يركب سنة غيرها حتى الآن...


حمدي المرغني هو أحد نجوم مسرح مصر وقد حظي بجماهيرية عريضة منذ ظهوره الأول بسبب خفة ظله التي امتعت جمهوره من الكبار والصغار وكانت أولى بداياته الفنية بخلاف المسرح مسلسل” رجل وست ستات” وشارك في العديد من الاعمال الدرامية الاخرى مثل مسلسل” ليالي الحلمية” بجزئه الأخير ومسلسل” وعد” ومسلسل “نيلي وشريهان” كما شارك في عدة أفلام منها ” أوشن14″ وفيلم” فص ملح وداخ” وغيرهم من الأعمال. تميز بسنته المكسورة التي أعطته الشكل المميز وجعلته يلقب بـ” أبوسنة جنان”.ولكن هل تعرفون سبب سنته المكسورة؟


كشف حمدي المرغني عن سر سنته المكسورة في برنامج ” معاك في السكة” والذي يقدمه الاعلامي ” خالد عليش” على قناة نجوم اف ام. وعلق المرغني بضحك على عدم تركيب سنة جديدة مكانها أنه يكسب بها تعاطف الناس وقال ضاحكا الناس هيقولوا: ” يا عم نضحكله ده غلبان وسنته مكسورة”

وكشف المرغني أن سنته قد كسرت بسبب عجلة وهو في سن 6 سنوات عندما كان بالصف الثاني الابتدائي كان يركب عجلة أحد أقاربه وأراد أن يعمل روترن بها، ووقف على البدال غير ممسكا بالعجلة فتعثرت العجلة بطوبة فسقط على قايم العجلة على حد قوله وفمه بالجادون فانكسر نصف السنة وخلع له الدكتور الباقي بدون بينج وظل يصرخ ويبكي


واليكم الفيديو الذي يعرض اللقاء مع حمدي المرغني ، فعلا دمه خفيف جدا