بالصور: 8 فنانات تعرضن لمواقف محرجة وسقطن على الأرض.. واحدة اكدت إنها محسودة واخرى نقلت إلى المستشفى!

بالصور: 8 فنانات تعرضن لمواقف محرجة وسقطن على الأرض.. واحدة اكدت إنها محسودة واخرى نقلت إلى المستشفى!





السقوط على الأرض من المواقف السخيفة التي من الممكن أن تتعرض لها الفنانة، خاصةً مع مطاردة الكاميرات لها، وتسجيلها لتفاصيل تلك اللحظات المحرجة. " لها" ترصد قصص سقوط 8 فنانات على الأرض خلال حضورهن مناسبات فنية هامة.

سما المصري

لم تتوقع أن تكون مثار جدل الكثير بعد حضورها حفل افتتاح الدورة ال 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي والسبب سقوطها على السجادة الحمراء أثناء وقوفها لالتقاط الصور، وحاولت سما الوقوف أكثر من مرة لكنها فشلت ولم تنجح إلا بعد أن جلست على الأرض لاستعادة توازنها مرة أخرى، وقد استقبلت الموقف بضحك وقامت بإخراج لسانها للصحافيين والمصورين وهو موقف اعتبره البعض غريباً ومستفزاً.

مريم حسن

في نفس الليلة التقط بعض المصورين صور للفنانة الشابة مريم حسن اثناء سقوطها على الأرض، ولكن يبدو انها لم تحب فكرة تركيز الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموقف السخيف لذلك قررت ان تكتب من خلال حسابها على فايسبوك انها لم تتعرض لأي سقوط وأنها كانت تحاول تعديل فستانها فقط.

سوزان نجم الدين

سقطت على الأرض أثناء تكريمها بأحد المهرجانات الفنية ببورسعيد، ورغم ان سوزان ظهرت في هذا اليوم بإطلالة رائعة إلا ان الكعب العالي لم يمكنها من الوقوف على المسرح، وسقطت خلال تسليمها درع التكريم ولكنها استقبلت الموقف بابتسامة.

حورية فرغلي

سقطت بشكل محرج للغاية على الأرض خلال مشاركتها بعرض أزياء للمصمم هاني البحيري، والذي دافع عن سقوطها مؤكداً أنها ارتدت الفستان بشكل خاطئ جعله ثقيل ويصعب السير به.

جومانا مراد

سقوطها على الأرض أثناء تكريمها بأحد المؤتمرات في عمان لم يمر مرور الكرام ولم يكن مجرد موقف سخيف ولكنه أصبح حادث لا يمكن ان تنساه حيث سقطت بعد تكريمها خلال عودتها إلى مقعدها واصيبت بكسر بساقها ونقلت للمستشفى، وتم وضع قدمها في الجبس لأسابيع.


عبير صبري

خلال مشاركتها بمهرجان سلا بالمغرب سقطت وهي تسير على السجادة الحمراء، ولم تتمكن من الوقوف مرة أخرى، وانتظرت قدوم شخص إليها من المنظمين لمساعدتها على الوقوف، وقامت بتوجيه كف يدها للمصورين في إشارة منها إنها تعرضت للحسد بسبب إطلالتها الجيدة.

كندة علوش

منذ أكثر من عامين تعرضت لموقف محرج خلال تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية عن دورها بمسلسل " نيران صديقة" حيث انزلقت من على سلالم خشبة المسرح واختل توازنها، ولكنها نجحت في الوقوف مرة أخرى بسرعة واستلمت الجائزة بكل ثقة.

أم كلثوم

سقوط الفنانات على الأرض ليست بالمواقف الحديثة، بل تعرضت لها من قبل سيدة الغناء العربي أم كلثوم عندما كانت تحيي احدى الحفلات الغنائية في باريس، وفوجئت بشاب يقترب من خشبة المسرح ويمسك برجلها ليقبلها، وعندما حاولت إبعاده سقطت على الأرض، وتدخل اعضاء الفرقة لإنقاذها ومساعدتها على الوقوف مرة أخرى.