#بالفيديو : تعرف علي خسائر الكيان الصهيوني بعد استمرار الحرائق لمدة اكثر من 5 ايام

#بالفيديو : تعرف علي خسائر الكيان الصهيوني بعد استمرار الحرائق لمدة اكثر من 5 ايام

بعد مرور 5 أيام كاملة على حرائق الكيان الصهيوني الضخمة والتي لم يستطع الكيان اطفاؤها بمفرده منذ الثلاثاء الماضي من مدينة حيفا والتي امتدت إلى نابلس ومستوطنات الضفة، ننشر لكم في نجوم مصرية حصيلة الدمار التي تسببت بها الحرائق في اسرائيل.
تمكنت سلطات الاحتلال من إخماد حريق ضخم أجبر عشرات الآلاف من السكان مغادرة المنازل، حيث قضت على مساحات كبيرة من الغابات والأحراش والتلال حول القدس المحتلة والتي تسببت في اشتعال حروب هاشتاج تويتر من العرب الشامتين والسلطات الصهيونية.

قامت بعض المواقع الإسرائيلية بإعلان حصيلة غير رسمية لما نتج عن الحرائق التي التهمت ما يقرب من 560 منزلاً تسبب في جرح 180 شخص، حيث أن الرماد الأكبر كان لحيفا التي شهدت حرق أكثر من 527 منزلاُ.

ومع يد المساعدة التي قامت بتقديمها السلطات الفلسطينية والتي قامت بإرسال 41 اطفائي و8 شاحنات لمكافحة الحرائق خاصة في حيفا، قامت إسرائيل باعتقال 23 شخص اشتبهت بهم بافتعال الحرائق دون الكشف عن هوياتهم وتقديم الادلة التي تدينهم.

جدير بالذكر انه شهد الكيان الصهيوني عشرات الحرائق منذ الثلاثاء على مدار 5 أيام متتالية بمعدل 200 حريق يومياً، حيث كان للطقس الجاف الغير معتاد في هذا الوقت من العام والرياح الشرقية نصيب الأسد في المساهمة في تأجيج الحرائق وعدم السيطرة في إخمادها.