شاهدوا.. أجمل 10 ممثلات روسيات أشعلن الإنترنت




كثيرون هم من يتابعون السينما الأمريكية وذلك بفضل ترجمة الأفلام للغة العربية، لكن السينما الروسية فعلى الرغم من انتاجها للعديد من الأفلام الرائعة إلا أنه لا يوجد من يتابعها.
وهناك العديد من الممثلات الجميلات الموجودات داخل الوسط الفني الروسي، ولكن لا يركز الضوء عليهن لعدم مشاركتهن في الحفلات الدولية، إلا أن الجمال الروسي في السينما يفوق الجمال الأميركي بمراحل، وإليكم أجمل 10 ممثلات روسيات أشعلن الإنترنت بإثارتهن:


1- سفيتلانا خودتشينكوفا: قدمت العديد من الأدوار الرائعة بسب لجمالها وموهبتها، وشاركت في عام 2011 في أحد أفلام هوليوود ولعبت دور البطولة في بضعة أفلام.
2- آنا تشيبوفسكايا:بدأ الحديث عن هذه الممثلة الروسية الجميلة وانتقادها بعد الدور الكبير الأول لها في فيلم "الجاسوس".
3- يلينا كوريكوفا: شكلها رائعا للغاية، وهي ممثلة واعدة.
4- ماريا كوجيفنيكوفا: ظهرت لأول مرة في التلفزيون عام 2000، وشاركت في العديد من الأفلام وحصدت شعبية هائلة.
5- آنا خيلكيفيتش: نالت شهرتها بعد أن تألقت في سلسلة من الأفلام تحمل اسم "يولكا" أي شجرة عيد الميلاد.
6- يوليا سنيجير: ظهرت لأول مرة واكتسبت شهرة واسعة بعد مشاركتها في فيديو غنائي، وقدمت أول فيلم لها في السينما الروسية عام 2006.
7- يانينا ستوديلينا: اكتسبت شعبية واسعة من خلال دور في مسلسل "Ranetki"، حيث لعبت دورا هاما جذب المخرجين والكتاب في هذه السلسلة من المسلسلات.
8- آنا أذاروفا: من الصعب القول أي جمال تشتهر به هذه الممثلة، فهي معروفة كونها ممثلة وعارضة أزياء، وحتى عام 2004 كانت تعمل في مجال الأزياء، وبعد ذلك بدأت التمثيل في السينما والتلفزيون
9- ناستازيا سامبورسكايا: بلغت ذروة شعبيتها في عامها الـ28، حيث قامت بالتمثيل على المسرح وفي السينما وعلى شاشات التلفزيون.
10- أجنيا ديتكوفسكيتي: انتقلت هذه الممثلة لموسكو في عام 2004 مع والديها ونجحت في التمثيل.







 
جميع الحقوق محفوظة لـ معلومة كل يوم
Template By. Abdou Technologie