تعرف على 10 من أغرب وأخطر تحديات اليوتيوب

تعرف على 10 من أغرب وأخطر تحديات اليوتيوب




إشتهر في الآونة الأخيرة وخاصة على موقع الفيديوهات العملاق والشهير اليوتيوب ما يعرف بـ تحديات اليوتيوب والتي أصحبت ظاهرة تخطت حاجز المرح والدعابه والمنافسه إلى حد خطير جداً يعرض الأشخاص لمخاطر صحية قد تودي بحياتهم !! .

فبالطبع إن المنافسه بين الأشخاص وتحديات قدرات التحمل والقوة شيء جميل جداً ويخلق جو من المرح والإثارة والتشويق بين المنافسين والمتابعين لهم ، وهذا ما حدث أيضاً خلال الأشهر القليلة الماضية على موقع الفيديوهات العملاق والشهير يوتيوب والذي تنافس فيه العديد من المستخدمين لهذا الموقع بتسجيل فيديوهات لهم تبين قدرتهم على تحمل أكل شيء معين أو شرب كمية كبيرة من السؤال سواء الماء أو الكولا أو اللبن أو غير ذلك ويقوم ناشر الفيديو بتحدي أن ينافسه أحد ويسجل لنفسه فيديو يفعل ما فعله هو !

وفي الفيديو القصير الموجود بنهاية هذه المقالة سنشاهد سوياً أخطر 10 من تحديات اليوتيوب والتي تخطت حاجز المنافسه والمرح إلى حاجز تعرض الإمعاء والجهاز التنفسي للخطر والضرر بسبب مثلا شرب كمية من فول الصويا المالح جداً او شرب 4 جالونات من المياة دفعه واحدة أو شرب جالونين من اللبن دون توقف … فهيا بنا نشاهد هذه التحديات ونرى ماذا حدث لأصحابها !